تخطى إلى المحتوى

أفضل مكتب محاماة بالرياض لعام (2023)

شارك المقال مع مجتمعك!

مكتب محاماة بالرياض يقدم الدعم القانوني اللازم في في كافة القضايا والاستشارات القانونية حيث يقوم المحامي بالتمثيل القانوني نيابة عن الموكلين ، ويقدم خدماته الاستشارية القانونية بخبرة وكفاءة عالية.

للتعرف على المزيد حول مهام محامي مكتب محاماة بالرياض في السعودية، وبعض المهام الوظيفية لعدد من المحامين المتخصصين في القضايا القانونية المختلفة، واصل قراءة هذه المقالة.

ما هي تخصصات منصة محامين في الرياض

مكتب محاماة بالرياض

تعد منصة محامين في الرياض من المنصات القانونية الإلكترونية الشهيرة على صعيد المملكة العربية السعودية، وتختص في تقديم مختلف الخدمات القانونية والاستشارية في مختلف القضايا.

جيث تقدم المنصة خدمة التمثيل القانوني للعملاء في مختلف القضايا والمعاملات وخدمة الصياغة القانونية للعقود واللوائح والاعتراضات، علاوة على خدمة الاستشارات القانونية.

يتكون فريق عمل المنصة من محامين من ذوي الخبرة والكفاءة؛ حيث لدينا في مكتب محاماة بالرياض محامي قضايا أسرة ومحامي قضايا عقارية ومحامي قضايا الشركات والأموال.

تخصصات منصة محامين في الرياض

تمتد خدماتنا لكي تشمل العديد من التخصصات القانونية في السعودية، ويمتد نطاق خدمات فريق العمل لدينا ليشمل مدن سعودية عدة، منها: الرياض وجدة والطائف والدمام والخبر.

ومن بين أبرز التخصصات القانونية لمحامينا، ما يلي:

  • محامي قضايا الأحوال الشخصية المختلفة.
  • قضايا الشركات من إجراءات تأسيس حتى التصفية والإفلاس.
  • دعاوى المطالبات المالية تحصيل الديون والشيكات وقضايا الشيكات بدون رصيد.
  • المنازعات التجارية ومختلف القضايا التجارية الأخرى.
  • الجرائم الإلكترونية والابتزاز الإلكتروني.
  • قضايا العقارات من إثبات ملكية وتسجيل عقاري وحل المنازعات في الشئون العقارية.

محامي متخصص في قضايا الأحوال الشخصية بالرياض

تعد قضايا الأحوال الشخصية من أكثر القضايا التس تشغل حيز كبير في الساحة القانونية، وتتطلب تلك القضية التعامل الدقيق والحكيم؛ للحفاظ على كيان الأسرة ومستقبل الأطفال.

هنا يظهر دور محامي الأحوال الشخصية في مساعدة الموكل في تقديم مذكرات قانونية وأدلة وبراهين تعزز من موقفه القانوني في القضية؛ لترجيح القضية لصالحه وتحقيق غايته.

ويعمل محامي الأحوال الشخصية على تزويد العملاء بالمشورة القانونية، التي تساعدهم في معرفة وجهة نظر القانون في الأمر وما هي الخطوات المتبعة للحفاظ على الحقوق.

مقالات ذات صلة بمقالنا “مكتب محاماة بالرياض”: استشارات قانونية احوال شخصية من محامي سعودي (2023)

محامي متخصص في قضايا الإرث بالرياض

محامي قضايا المواريث هو ذاك المحامي الذي يعمل بدرجة عالية من الخبرات القانونية والمهنية المتعلقة بنظام المواريث السعودي وفق اللوائح التشريعية والتنفيذية المتبعة في السعودية.

يقدم محامي المواريث الدعم القانوني للعملاء من خلال خدمات الاستشارات القانونية وخدمات الترافع والامتثال أمام المحاكم المختصة وخدمات توثيق عقود قسمات المواريث الرضائية.

فإذا كنت تبحث عن محامي متخصص في قضايا الأحوال الشخصية من قضايا زواج وطلاق وخلع ونفقة وحضانة ووصية ومواريث، تواصل معنا في محامي بالرياض.

حيث لدينا فريق من المحامين متخصصين في القضايا المتعلقة بقانون الأحوال الشخصية، ويجيدون التعامل مع مختلف تلك الدعاوى والعمل على تحقيق مصالح الموكلين.

مقالات ذات صلة: أسهل طريقة لتقسيم الميراث بالسعودية (2023)

محامي متخصص في القضايا الجنائية بالرياض

يتولى محامي القضايا الجنائية مهمة كبيرة وصعبة في تحقيق العدالة وإثبات براءة المتهمين ظلمًا وزورًا، وذلك من خلال تقديم الدعم القانوني المطلوب خلال مراحل التحقيق والتقاضي.

ويجيد المحامي الجنائي التعامل مع مختلف الجرائم الجنائية، ولديه القدرة على إيجاد الحلول والوصول إلى الأدلة والحجج الشرعية أو لقانونية أو المادية؛ لدعم موقف الموكل في القضية.

ويستمر المحامي الجنائي في أداء دوره الدفاعي بداية من مرحلة تداول القضية في مركز الشرطة ثم تحقيقات النيابة العامة حتى الوصول إلى جلسات المحاكمة أمام القضاة.

مقالات ذات صلة بمقالنا “مكتب محاماة بالرياض”: محامي جنائي الرياض

محامي في الرياض متخصص في القضايا التجارية

يقدم محامي القضايا التجارية العديد من الخدمات القانونية المختلفة؛ بغرض دعم الموكلين والعملاء قانونيًا، ومن خدمات المحامي التجاري، ما يلي:

  • القيام بمهمة تمثيل الموكلين أمام المحاكم والجهات القضائية والتحقيقات وهيئات التحكيم وجلسات الاتفاقيات والصفقات.
  • تسوية المنازعات التجارية بواسطة حلول ودية أو قضائية.
  • تقديم خدمة الوساطة التجارية.
  • صياغة العقود التجارية المختلفة.
  • الرد على كافة الاستفسارات والاستشارات القانونية التجارية.

قضايا إفلاس شركات في الرياض

يقصد بالإفلاس إعلان الشركة عدم قدرتها عن سداد ما عليها من ديون، وقد وضعت السلطات السعودية نظام قانوني للإفلاس بغرض الحفاظ على حقوق المدين وإنعاش اقتصاد الدولة.

للمزيد حول نظم الإفلاس السعودي، والإجراءات المتبعة في حالة إشهار الشركة إفلاسها، يمكنك التواصل مع محامي الرياض، وسوف يقدم لك معلومات قانونية من نصوص القانون المتبع.

مقالات ذات صلة بمقالنا “مكتب محاماة بالرياض”: محامي تصفية شركات في الرياض: اقوى محامي لعام (2023)

محامي قضايا شيكات التنفيذ في الرياض

يعد نظام التنفيذ القانوني من الأنظمة القانونية العدالية، التي تهدف تحقيق الدل وإعطاء كل ذي حق حقه، ومساعدة المسلوب منهم حقوقهم في استرداد حقوقهم المسلوبة بموجب قرار تنفيذ.

وينصح بإسناد مهمة تنفيذ الشيكات إلى محامي متخصص في قضايا التنفيذ؛ لكي ينوب عنك في التعامل مع الأمر ومساعدتك في تحصيل حقوقك بأقصر وأسهل الطرق المتاحة.

محامي متخصص في المطالبات المالية وتحصيل الديون في الرياض

يستطيع محامي تحصيل الديون مساعدة موكله دائنًا كان أو مدينًا، وذلك من خلال مساعدته في التعرف على سبل استرجاع مستحقاتك المالية أو التعرف على كيفية حماية نفسك من العقوبة.

وتتنوع صور دعاوى المطالبات المالية، ما بين دعاوى متعلقة بتعويضات مثل: تعويضات العمال وتعويضات ضحايا حوادث الطريق ودعاوى تحصيل الشيكات والديون المتعثرة.

ويمكنك اللجوء إلى مكتب محاماة بالرياض، في حال الرغبة في المطالبة بتعويض مالي عن حالات الفصل التعسفي دون وجه حق، ويساعدك المحامي في تحصيل حق التعويض.

محامي مختص في القضايا العمالية بالرياض

قد تمر القضايا العمالية في السعودية بأكثر مرحلة تقاضي، بدايةً من مرحلة تقديم الشكوى في مكتب العمل، ثم مرحلة المقاضاة أمام المحكمة العمالية، وقد تصل إلى استئناف حكم المحكمة.

ومن أجل ربح القضية لصالحك خلال المرحلة الأولى للتقاضي أمام المحكمة العمالية، ينصح باللجوء إلى طلب مساعدة مكتب محاماة بالرياض؛ لإسناد المهام القانونية إليه.

ويمكنك التواصل معنا في محامي الرياض، وطلب خدمة تمثيل قانوني من قبل محامي عمالي، وسوف نساعدك في التواصل مع محامي خبير في قضايا العمل ونظام العمل السعودي.

مقالات ذات صلة بمقالنا “مكتب محاماة بالرياض”: محامي عمالي الرياض:اشهر محامي عمال لعام (2023)

محامي متخصص في القضايا الإدارية بالرياض

مكتب محاماة بالرياض

يتمتع محامي القضايا الإدارية بخبرة قانونية واسعة في النظام الإداري وقضايا ديوان المظالم والمحكمة الإدارية، وله القدرة على تعامل مع القضايا الإدارية باحترافية ومهنية.

ففي حالة كنت طرف في دعوى إدارية، عليك طلب مساعدة محامي قضايا إدارية متمرس؛ للتعرف على كيفية التعامل مع القضية، وما هو نهج سير القضية أمام القضاء.

قضايا التأمين والتعويضات بالرياض

في حالة وقوع حادثة سير -لا  قدر الله- على الطرف المتضرر عدم تضييع حقه الفانوني في تحصيل التعويض المالي عن أضرار الحادثة الجسدية أو الماديو بموجب حكم قضائي.

حيث منح المشرع السعودي الحق للطرف المتضرر في مطالبة الطرف المتسبب في تعويضه عن ما لحق من أضرار جسدية أو أضرار في المركبة، ويحدد التعويض على حسب الحالة.

محامي متخصص في القضايا العقارية بالرياض

تعد مهمة بيع وشراء العقارات مهمة؛ حيث أن الخطأ الوارد في إجراءات البيع أو ما بعدها، قد يترتب عليها عواقب غير حميدة، لذا ينصح بالاستعانة بمحامي خبير في العقارات.

حيث أن المحامي العقاري له خبرة في التعامل مع السوق العقاري، علاوة على ما يمتلكه من خبرة قانونية بالقوانين واللوائح المتعلقة بالشئون العقارية داخل المملكة العربية السعودية.

سوف يساعدك المحامي في كل جوانب عملية البيع والشراء من إعداد العقود ونقل الملكية والتسجب العقاري وكافة المسائل القانونية المتعلقة بالبيع والشراء وإجراءات ما بعده.

محامي متخصص في قضايا الابتزاز الالكتروني بالرياض

يهد الابتزاز الإلكتروني من أكثر صور الجرائم الإلكترونية انتشارًا، ويقصد به قيام الجاني بتهديد الضحية بصور أو معلومات أو ما شابه؛ لإجبارها على تلبية متطلباته الغير مشروعة.

ففي حال التعرض إلى جريمة ابتزاز إلكتروني، يجب المبادرة إلى التحدث مع محامي متخصص؛ للتعرف على كيفية حل المشكلة من البداية قبل الدخول في أي تطورات.

سوف يساعدك المحامين فهم الوضع من الناحية القانونية، والتعرف على الخطة المتبعة؛ بغرض الوصول إلى الجاني وعرضه على القضاء، ومحاولة تنفيذ ذلك في أسرع وقت ممكن.

محامي متخصص في قضايا التزوير الرياض

يقصد بالتزوير هو فعل إجرامي يهدف إلى إخفاء القيقة أو تغييرها، من باب خداع الآخرين أو الهروب من عقاب قانوني، وقد يترتب عليه آثار سلبية تهدد الأفراد والمجتمعات.

لذا يجب السعي إلى الكشف عن الحقائق، وإثبات عمليات التزوير، والعمل على تنفيذ العقوبة القانونية المستحقة في حق المزور للحد من تلك الجرائم، وتعد هذه مهمة محامي قضايا التزوير.

إذا كنت تريد التواصل مع محامي متخصص في قضايا التزوير، لا تتردد في طلب المساعدة من محامي بالرياض؛ حيث يضم فريق من المحامين في مختلف التخصصات والفروع القانونية.

مقالات ذات صلة: أقوى محامي متخصص في قضايا التزوير لعام (2023)

توكيل محامي الكترونيا

يعد عقد التوكيل أداة تمنح الموكل حق تمثيل وكيله قانونيًا وفق ما جاءت به اتفاقيات عقد التوكيل؛ مما يساعد الوكيل في توفير وقته وجهده حيث ينوب الموكل عنه في الإجراءات.

وقد أتاحت وزارة العدل السعودية خدمة توكيل المحامي إلكترونيًا عبر منصة ناجز، ويمكنك أيضًا اللجوء إلى توكيل المحامي من خلال الطريقة التقليدية عبر مكتب التوثيق.

إذا كنت ترغب في توكيل محامي من مكتب محاماة بالرياض، يمكنك الاستعانة بموقع محامي في الرياض، وسوف يساعدك في التواصل مع محامي عمالي خبير في شئون مكتب العمل.

محامي بالرياض للاستشارات القانونية

هناك بعض الإجراءات المتعلقة بقضايا وتعاملات ذو شأن قانوني، لا يمكن القدوم عليها دون اللجوء إلى طلب استشارة محامي؛ من أجل معرفة التصرف المطلوب واحتمالات القضية.

ويمكنك الاستعانة بنا في محامي في الرياض، حيث نقدم استشارات على يد مكتب محاماة بالرياض ومحامي عقاري ومحامي أسرة ومحامي تجاري ومحامي إداري.

سوف نقدم لك استشارة قانونية مدروسة بدقة مدعمة بأسانيد وحجج وبراهين، بالإضافة إلى تقديم الحلول القانونية تفليدية وغير تقليدية؛ من أجل حل مشكلات العملاء بأفضل الحلول المتاحة.

ارقام محامين في السعودية

يبحث الكثير عن أرقام محامين متخصصين لأغراض مختلفة، ومنها طلب مشورة قانونية  افتراضية عبر الهاتف أو برنامج الواتس آب أو تحديد موعد جلسة واقعية.

فإذا كنت ترغب في التعرف على أرقام محامين متخصصين ومعتمدين، يمكنك الاستعانة بخدمة الاستعلام عن المحامين الممارسين عبر موقع وزارة العدل، وسوف يقدم لك قائمة أرقام محامين.

ويمكنك الاستعانة بنا في منصة محامين في الرياض للحصول على أرقام محامين متخصصين ومعتمدين في السعودية، ونوفر لك رقم مكتب محاماة بالرياض ورقم محامي أسرة.

محاميات بالرياض لقضايا النساء

مما لا شك فيه أن المرأة تعادل ما يزيد عن نصف المجتمع، ولأن الإسلام أعز المرأة وتوج مكانتها، لذا حرص على حفظ حقوقها، وشرع المشرع السعودي على تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية السائدة فيما يحفظ حقوق المرأة.

ولكن بطبيعة الحال قد تتعرض المرأة إلى العديد من المشكلات المعقدة في الحياة الزوجية، والتي يصعب توضيح كافة تفاصيلها مع المحامي المختص.

لذا نجد أغلب السيدات اللاتي يعانين من مشاكل عائلية وزوجية تحول دون استمرار الحياة الزوجية بشكل طبيعي يبدأن بالبحث حول محامية سعودية شاطرة بالرياض.

تتمتع المحامية بالعديد من المهارات القانونية المطلوبة التي تجعل منها جهة قانونية رائدة في مجال القانون السعودي، ومنها التعمق في المشكلة ومعرفة أسبابها، تقديم الاستشارات القانونية التي تتعلق بالقضايا الشرعية.

بالإضافة إلى مهارة حل المشكلات بطريقة ودية عن طريق التفاوض والوساطة بين الزوجين دون اللجوء إلى ساحات القضاء للتقاضي، وذلك بعد التعمق في تفاصيل المشكلة وتوضيح الموقف القانوني لكلا الطرفين ودعم الموكل الخاص.

وفي حال فشلت المفاوضات تتمكن المحامية من تقديم الإجراءات القانونية اللازمة لرفع دعوى قضائية.

وختامًا، إذا كنت تعاني من مشكلة في عملك، وترغب في اللجوء إلى حل المشكلة بموجب قرار رسمي، فعليك تقديم شكوى إلى مكتب العمل من خلال توكيل محامي من مكتب محاماة بالرياض.

حيث ينوب عنك المحامي في جلسات محاولات الصلح والتسوية، وتقديم اقتراحات بأنسب الحلول، ويبذل المزيد من الجهد، في محاولة لفض النزاع وديًا بدلًا من اللجوء للمحكمة.

مقالات ذات صلة:

اسعار المحامين في الرياض والسعودية لعام (2023)

اسال محامي على الانترنت مجانا بالرياض جدة وكافة المناطق (2023)

رقم قاضي شرعي في الرياض

محامي قضايا اسرية الرياض: اشهر محامين لعام (2023)

طريقة رفع دعوي قضائية في السعودية من محامي مرخص (2023)

عقوبة التزوير في المحررات الرسمية في السعودية: ملف كامل (2023)

تحصيل الديون في السعودية: ملف كامل 2023

كيفية الطعن في سند لأمر بالسعودية: الشروط والرسوم المطلوبة 1445

محامي ديوان المظالم بجدة من افضل 3 محامين في السعودية 1445

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

افتح المحادثة
اتصل!
السلام عليكم
هل انت بحاجة الى المساعدة ؟
افتح المحادثة !
مع العلم ان الاستشارة برسوم
اتصل الآن!